الخميس، 18 أغسطس 2011

حلقات برنامج رامز قلب الاسد وجميع الاخبار الخاصه بالبرنامج حصريا

نقدم لكم حلقات برنامج رامز قلب الاسد هذا البرنامج الذى جذب جميع الجماهير 
نحوه البرنامج الذى جعل النقاش يدور حوله فى جميع مصر مع الفنان رامز 
اليكم بعض الاخبار عن البرنامج وسوف نقوم بوضع الحلقات كلها بعد قليل 
من خلال اليوتيوب
نجحت الفنانة صابرين فى خداع النجم الكوميدى رامز جلال خلال برنامج رامز قلب الأسد، وتظاهرت بفقدانها الوعى خلال الحلقة، مما أثار ذعر رامز وكافة العاملين بالبرنامج.

ولم تكن هذه الحالة سوى مشهد تمثيلى أبدعته صابرين بعد أن أبلغتها خالتها مروضة الأسود الشهيرة فاتن الحلو بهذه الفكرة، وهو ما استغلته صابرين لتقلب الآية، وتقوم هى بعمل المقلب فى رامز وكل فريق عمل البرنامج.


ومن جانبه، أوضح رئيس تحرير البرنامج عبد الحميد العش لـ"اليوم السابع"، أنه عندما تعرضت صابرين لحالة الإغماء فقد رامز وكل فريق عمل البرنامج أعصابهم، لأنهم اعتقدوا أنها أصيبت بمكروه شديد، وانقلب حال الحلقة وأخذ الكل يجرى ليحضر ماء لصابرين ليساعدوها على استعادة وعيها.


ويضيف العش، أنهم اكتشفوا فى النهاية أن هذا المقلب تم التحضير له بين صابرين وفاتن الحلو، بعد أن اتفقا معا على قلب الآية فى هذه الحلقة، وأوضحت صابرين بعدها لفريق عمل البرنامج أنها لا تخاف من رؤية الأسود لأن والدها كان يعمل بالسيرك.


وتعتبر صابرين الضيفة الوحيدة التى علمت بالمقلب قبل حدوثه، ويقوم معدو البرنامج بالاتصال بالضيف على أنه ضيف فى برنامج تقدمه مذيعة لبنانية تتحدث معه عن أعماله، ولكن يفاجئ الجميع بمقلب رامز، وقد شهد هذا البرنامج العديد من المفارقات الكوميدية أحيانا وغضب الضيوف أحياناً، مثل حلقة الفنانة "غادة عادل" التى أخذت تصرخ أثناء الحلقة عند رؤيتها للأسد، وأخذت تشتم رامز عند اكتشافها أنه مقلب أعده لها.

الاسد يهاجم احمد عز وعمرو دياب يرفض عرض الحلقة في رامز قلب الاسد
بريد الاردن - يبدو ان عدد كبير من الشائعات كانت قد انطلقت حول برنامج رامز قلب الاسد الاكثر شعبية في رمضان.

وكانت شائعات قد انتشرت عن ان الاسد هاجم الفنان احمد عز وسبب له عدد من الجروح وهو ما دفع بمعدي البرنامج بعدم عرض الحلقة اضافة الى ان الفنان عمرو دياب كان قد رفض عرض الحلقة التي صورت معه وذلك للحفاظ على صورته الايجابية امام جمهوره.


ويذكر ان معدي البرنامج كانوا من الاصل قد نفوا ان يكونوا قد وجهوا دعوة الى كل من عمرو دياب او احمد عز للمشاركه في البرنامج.


ويذكر ان حلقة صابرين المميزة والتي مثلت خلالها صابرين انها فقدت الوعي وعلى وشك الموت لتثير هلع معدي البرنامج قد اثارت العديد من التساؤلات عن هوية الشخص الذي سرب معلومات الى صابرين عن وجود مقلب وتبين ان خالة صابرين مدربة الاسود فاتن الحلو هي من قالت لصابرين عن وجود مقلب مما دفع صابرين الى الاستعداد لاداء تمثيلية ردت فيها الصاع صاعين لرامز جلال.  نتمنا لكم مشاهدة طيبه من خلال مدونة معالم الحياة 

ومن هذا القسم الخاص باليوتيوب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة