الأربعاء، 1 فبراير 2012

احداث الشغب بعد مباراة الاهلى والمصرى اليوم

اليوم امام العالم يظهر  تخلف المصرين فى هذا الشغب بعد مباراة الاهلى والمصرى 
هولاء ماذا يكون الهدف منهم وماذا اقول 


فيديو..طوارئ بمستشفيات بورسعيد بسبب أحداث الأهلى والمصرى 

لاول مرة في مصر تحدث احداث شغب بهذا الشكل حيث لقي ما لا يقل عن 40 مشجعين من النادي الاهلي مصرعهم وتم اصابة  1000 على اقل التقديرات بعد قيام جمهور النادي المصري باقتحام ارض الملعب وملاحقة لاعبي ومشجعي النادي الاهلي في الملعب وخارجه بالرغم من فوز الفريق النادي المصري على النادي الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد !!
شاهد فيديوهات احداث مباراة الاهلي والمصري :

 

فيديو..طوارئ بمستشفيات بورسعيد بسبب أحداث الأهلى والمصرى

قالت مصادر طبية من مديرية الصحة بالإسماعيلية إنه تم إعلان حالة الطوارئ في مستشفيات الإسماعيلية وإرسال 15 سيارة إسعاف إلى بورسعيد و10 سيارات إسعاف من الشرقية و10 من دمياط .
وأضافت المصادر أنه تم إرسال أطباء من كافة التخصصات الى مستشفيات بورسعيد لمتابعة حالة الإصابات الناجمة عن أحداث الشغب في مباراة الاهلي والمصري باستاد بورسعيد، والتى نتج عنها 14 حالة وفاة وعشرات المصابين حتى الآن
استغل عدد من جماهير النادي المصري البورسعيدي استراحة شوطي مباراة الأهلي والمصري في الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز، واقتحمت الملعب حاملين الشماريخ.
وأظهرت كاميرات التليفزيون إصابة أحد جماهير المصري عقب عبوره سور الملعب، وتبعه دخول بعض الجماهير حاملين الشماريخ واتجهوا بها ناحية مدرجات الأهلي.
في الوقت الذي لم يصدر فيه من جماهير «ألتراس الأهلي» التي تتابع الفريق الأحمر من بورسعيد أي تصرفات أو ردود فعل.
يذكر أن الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الأهلي بهدف على المصري الذي يقدم بدوره مباراة هجومية كبيرة، وكاد يهز شباك الأهلي لولا تألق شريف إكرامي، حارس الأهلي.
كما قامت بعض الجماهير عقب بدء أحداث الشوط الثاني بإلقاء زجاجات المياه على مانويل جوزيه، المدير الفني، للأهلي، عقب اعتراضه على احتساب حكم اللقاء فهيم عمر لركلة حرة مباشرة ضد الأهلي.




وقام جوزيه واللاعبون على إثر ذلك للاعتراض ودخول الملعب، وقام إبراهيم حسن، مدير الكرة بالأهلي، في محاولة لتهدئة الجماهير الثائرة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة