الأربعاء، 17 أغسطس 2011

جميع حلقات برنامج رامز قلب الاسد حصريا على معالم الحياة

استمتعو بجميع حلقات برنامج رامز قلب الاسد هذا البرنامج الذى
اسار جميع الجماهير المصريه تابعو جميع الحلقات معنا من مدونة
معالم وكمان سوف نقوم بوضع تحميل حلقات البرنامج 
اليكم نبذه عن الفنان رامز مقدم البرنامج 

مكن الفنان رامز جلال مقدم برنامج المقالب الجامدة رامز قلب الاسد من شد انتباه الجمهور خلال اخر حلقتين من مقالب برنامجه رامز قلب الاسد.

وكان رامز جلال قد وضع الفنانة ونجمة السينما نشوى مصطفى في موقف حرج في مواجة مباشرة مع الاسد.

وكانت الصدمة كبيرة جدا وقد ظهرت بوضوح على وجة الفنانة نشوى مصطفى حتى انهااصيبت بحالة من الهلع الشديد بعد ان فصلتها سنتيمترات قليلة عن اسد جائع خارج قفصه ينتظرها امام باب الاصنصير.

وكان رد فعل نشوى مصطفى بعد ان اصيبت بالهلع هو محاولة اغلاق باب الاصنصير حتى لا تسمح للاسد بالدخول واستخدام هاتفها المحمول محاولة منها طلب النجدة لانقاذها من هذا الموقف الصعب.

وان مازاد الطين بلة هو وجود اسد اخر في الطابق الارضي كان رامز جلال قد وضعه امام باب الاصنصير في ذلك الطابق ايضا لحصار نشوى مصطفى داخل الاصنصير.

وعلى خلاف غادة عادل فان نشوى مصطفى لم تبكي اذ كانت غادة عادل في الحلقة السابقة قد اضطرت للبكاء وقرض اصابعها عندما واجهت الاسد اما نشوى مصطفى فقد بدت عليها الصدمة بشكل كبير وتغير لون وجهها مما دفع رامز جلال الى الظهور فورا ومفاجأة نشوى مصطفى بالكميرا الخفية الا ان ذهول نشوى مصطفى استمر حتى بعد معرفتها بان الامر كميرا خفية مما يعكس حجم الصدمة والخضة التي تعرضت لها.

ويذكر ان رامز جلال نفى ان تكون عقاقير مخدرة قد اعطيت للاسدين مؤكدا ان الاسدين بكامل قواهما الجسدية والعقلية الا انه اشار الى وجود عدد كبير من الاشخاص ممن يمسكون الاسد بواسطة الحبال اضافة الى ان الاسد مدرب بشكل جيد على اطاعة اوامر مدربه الذي تواجد ايضا في ساحة التصوير.

كما اتخذ رامز جلال كافة التدابير الوقائية باستدعاء سيارة اسعاف في حال قام الاسد بمهاجمة احد الضحايا من الفنانين

او من فرق التصوير.
بعض الاخبار الهامه ببرنامج رامز قلب الاسد 
برنامج رامز قلب الاسد مسروق عن برنامج اجنبي
بريد الاردن - يبدو ان اكتشاف ان برنامج رامز قلب الاسد قد كان مسروقا فكرة واداء من قبل برنامج اجنبي قديم حمل نفس الفكرة قد شكل صدمة كبيرة للمجتمع العربي والمصري خصوصا اذ تبين ان كل ما يبدو على انه ابداع عربي هو مجرد تقليد واستيراد افكار من برامج اجنبية.

وكان مؤخرا قد انتشر فيديو يظهر لقطات من البرنامج الاجنبي الاصلي صاحب فكرة برنامج رامز قلب الاسد.

ويبدو ان هذه الحقيقة قد شكلت صدمة لفريق عمل البرنامج الذين اتهموا الان بالسرقة والتقليد والعجز عن اخراج برنامج من بنات افكارهم قادر على تحقيق نجاح في عالم التلفزيون.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة